تصميم وتطوير : Tqany.com

نستضيف المواقع على أفضل السيرفرات

سيرفراتنا محمية بأفضل طرق الحماية

لدينا فريق متكامل لمتابعة العملاء

نقدم أفضل الخدمات والمنتجات الحصرية

نستضيف كبرى المواقع والشركات العالمية

قوة الحماية
جودة السيرفرات
سرعة التنفيذ

نقدم خدمة الاستضافة لرجال الاعمال

خدمات بريد سريعة لتسهيل العمل

نضمن نجاح عمل موقعكم الكترونيا

دعم فني متخصص على مدار 24 ساعة

نعمل على تقديم خدمات بكفاءة عالية

بريد الكتروني
سرعة التحويلات
أقل العمولات

نقدم خدمات تصميم وتكويد المواقع

نصمم بأفضل الأساليب والأفكار الجديدة

نستخدم أحدث وأفضل التقنيات المتقدمة

نعمل على تحسين مستوى خدماتنا دائما

نصمم طبقا للمعايير القياسية للتصميم

إبداع الفكرة
الدقة بالتصاميم
أكواد نظيفة

من نحن - عراق الكل لخدمات الويب

فكرتنا
فكرتنا هي ليست توفير الحلول الضرورية لابقاء مواقع الويب تعمل فحسب، بل نضع هدف نقل الموقع بخطوات واثقة نحو النجاح نصب أعيينا.
المصداقية
المصداقية أصبح من السهل اليوم أن تجد شركات تعطي وعود لأصحاب مواقع الويب بموارد هائلة في حال الاشتراك في خدماتها، إلا أن تلك الوعود لا تلبث أن تذهب أدراج الرياح عندما تستخدم تلك المواقع أقل من عُشر الموارد المذكورة في إعلانات تلك الشركات. مع عراق الكل أنت تحصل على ما قد قمت بدفع قيمته بشكل كامل، فالمصداقية والثقة هي أهم ما يميزنا عن غيرنا.
الأداء
لسنا نستخدم أكثر الاعتدة تقدماً في مجال تخصصنا فحسب، وانما نوفر كذلك خطوط اتصال يصفها البعض بأنها بسرعة الضوء. نحن نقوم بكل ما في وسعنا للتأكد من أن مواقع الويب المستضافة لدينا متوفرة بشكل دائم للزوار، ويتم تحميلها بسرعة ويسر، على العكس من أكثر مستضيفي المواقع اليوم. نحن نحاول وضع أقل عدد ممكن من المواقع على الخادم الواحد، فلا نحمل الخوادم اكثر من طاقتها على حساب الأداء الأفضل.
مراكز البيانات
مراكز البيانات عند البحث عن مركز بيانات يمكن أن يكون موثوقاً لاستضافة خوادمنا فإننا نضع شروطاً عالية قبل اختيار مركز البيانات الأنسب. ومن أهم العوامل التي نضعها في خاطرنا قبل اختيار مركز البيانات؛ الموقع الجغرافي، جودة الخدمة التي يقدمها المركز، سرعة اتصال الشبكات، وفريق العمل في ذلك المركز.  ماكس لاير تتعامل مع عدد من أكبر مراكز البيانات الأمريكية والأوربية، حيث تستضيف تلك المراكز خوادم الشركة، موفرة لها البيئة المناسبة التي يحتاجها أي موقع لكي يستمر في تلبية خدمات زواره.

Copyright © 2008 - 2017 3raQ 4 All Hosting, All rights reserved